الصفحة الرئيسية
22 أبريل 2017 ( 716 المشاهدات )
الإعلانات

#شاهد | مكون واحد فقط يخلصك من تراكم الجير في الأسنان



يعتبر الفم هو من علامات الجذب عند الكثير حيث إن الابتسامة المشرقة والمضيئة هي التي تعبر عن جمال الشخص، ولا تكتمل ابتسامة الشخص من دون أن يمتلك أسنان ناصعة البياض، وهناك الكثير من الأشخاص يعانون من مشاكل الأسنان المختلفة والتي من أهمها مشكلة التسوس ومشكلة اصفرار الأسنان وأيضا مشكلة تراكم الجير والرواسب على الأسنان، وتعتبر مشكلة الجير على الأسنان هي من أصعب المشاكل والتي يصعب علاجها حيث إن هذا الجير لا يتم إزالته باستخدام الفرشاة، وقد انتشرت في الفترة الأخيرة بعض الأجهزة الحديثة التي تساعد على إزالته ولكنها قد لا تكون في متناول الجميع، واليوم أتينا لكم بهذه الوصفة الطبيعية التي تخلصكم من بقع الجير بشكل نهائي من على الأسنان وهي من مكونين فقط من وحي الطبيعة ولن تكلفكم الكثير من الوقت لاستخدامها.
المكونات اللازمة لعمل وصفة تنظيف الأسنان:
كل ما عليكم إحضاره هو ربع ملعقة صغيرة الحجم من مكون الكركم، خمس نقاط فقط من زيت الزيتون.
طريقة تحضير وصفة تنظيف الأسنان:

في البداية يتم خلط المكونات جيدا مع بعضها البعض حتى تمام التجانس وبعد ذلك يتم إحضار فرشاة غسيل الأسنان ومن ثم يتم غمرها في هذين المكونين ومن ثم يتم غسل الأسنان بهذه المكونات جيدا باستخدام الفرشاة، وبعد ذلك يتم ترك هذه المكونات على الأسنان لمدة لا تقل عن خمس دقائق تقريبا، وبعد ذلك يتم غسل الأسنان جيدا بالماء النظيف، ومن ثم يتم إحضار معجون الأسنان ووضعه على الفرشاة ويتم غسل الأسنان مرة أخرى بالفرشاة للتخلص من المكونات بشكل كامل ويتم مضمضة الأسنان جيدا وسوف تلاحظون النتيجة المذهلة في القضاء على الجير المتراكم على الأسنان، ويفضل تكرار الوصفة بشكل يومي حتى يتم الحصول على الشكل النظيف للأسنان.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

هذا عسل الدنيا فما بالكم بعسل الآخرة اللهم اسقنى من عسل الجنه وكل من قال امين وائل الأسعد _ تقليد أصوات قراء القرآن الكريم طريقة جديدة لتقوير الباذنجان بسرعة الصاروخ هتخليكى تعمليه كل يوم. الطفلة المعجزة . لم ترَ عينك مثلها قطعاً والله الفديو يستحق اعجاب الملايين