الصفحة الرئيسية
19 أبريل 2017 ( 2389 المشاهدات )
الإعلانات

#عاجل | وكالة أنباء روسية ترصد شىء غريب فوق الكعبة والبعض يقول وصلنا للنهاية الحقيقية للعالم



تعتبر الكعبة المشرفة هب من أجمل الأماكن الموجودة في العالم والتي يأتي لها الكثير من الأشخاص من مختلف بقاع العالم، وذلك ن أجل البحث عن الراحة والطمأنينة، حيث إن الكعبة المشرفة والمسجد الحرام هما من أفضل الأماكن والتي يشعر فيهما الإنسان بالراحة الكبيرة، ويأتي الملايين من الأشخاص لمدينة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية سنوا في موسم الحج وذلك لأجل إرضاء الله وإكمال الطاعات.
وانتشرت في الفترة الأخيرة على بعض مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الأخبار المختلفة التي تخصص بعض الأمور التي ظهرت في مدينة مكة المكرمة وبالتحديد فوق موقع الكعبة المشرفة، حيث شاهد الكثير من العلماء وجود نقطتين من الضوء فوق الكعبة المشرفة مباشرة، وهذا الأمر الي انتشر بشكل كبير على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي وهذا الأمر الذي سبب الكثيرؤ من الحيرة والتساؤل حول أمر هاتين النقطتين الضوئيتين.
ولقد صرح العديد من العلماء الفلكيين والذي من بينهم العالم الفلكي الشهير أحمد شاهين، أن هاتين النقطتين الضوئيتين هما من الأمور الخطيرة والهامة جدا، حيث إن الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم قد أشار أن هاتين النقطتين هما من علامات الساعة الكبرى، وهذا الأمر بالفعل قد حدث وبدأت علامات الساعة الكبرى في الظهور بالفعل منذ عدة سنوات.

وأضاف العالم الفلكي الشهير أحمد شاهين، أن هاتين النقطتين الضوئيتين هما دليل على اقتراب قيام الساعة، ودليل على أن هناك بعض الأحداث الجديدة الخاصة بالعالم التي اقترب حدوثها بشكل كبير، وأضاف العالم الفلكي أحمد شاهين أن علامات الساعة الكبرى ظهرت بالفعل منذ خمس سنوات وذلك مع بداية سقوط العديد من الرؤساء الخاصين بالدول العربية، وأشار أيضا أنه من الممكن أن تكون هاتين النقطتين دليل على حدوث حرب عالمية ثالثة.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

من اجمل الاصوات فى تلاوة القران الكريم - حتماً سوف تندهش من جمال الصوت وتقليد الشيخ عبد الباسط عبد الصمد شاهد تضحية الأم ودفاعها عن ابنها ❤❤ قلب الأم لا مثيل له . شاهد 10 استخدامات غريبة للكوكاكولا سوف تدهشك سبحان الله شاهد لماذا الرسول لم يأذن ولا مره فى حياته ؟ ستبكي عندما تعرف ! سبحان الله